ابوذیّات امواج البحر

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

ابوذیّات امواج البحر

ابفیض  او  غیض  ما  گلبی  تراکم

ابسببکم    هم     ابدلالی   تراکم

اغرگت  بالشوگ بس  عینی تراکم

اببحر   و  امواج  تتلاطم     علیّه

...

احبابی   الیرف    گلبی     معرفتهم

ابضیجی   او    بیّنولی      معرفتهم

اغشمونی   او  من  الاوّل  معرفتهم

اطلعوا گعده الحرامی السطه اعلیّه

...

الگعد صاروا  الضدّی  شردمنهم

شسمیهم    شعدهم   شردمنهم

ابتعد گلبی  ابسببهم  شردمنهم

الغریب  العاشریته  احسن الیّه

...

احبابی   الّی   یضرنا  منه ضرهم

کلو  حگنه  ولا  شی  منه ضرهم

خذوا  ثارات   بینه   منه ضرهم

الکلب اشرف من  الّی ضر بخیّه

حشاء السامع

...

الخیانه ساس  عندک  موگد الهه

یشب  بالنار   شرّک  موگد الهه

اذا   انت   الکباره  موگد  الهه

اترکهه  الگدهه یعدل بالخویّه

...

الیذل  بخوانه  یخسر  ونعصیته

سبع یختاض  وایضر  من عصیته

یفرسک  یوم   بالبر  من عصیته

او یخلی اشلاک مرعه ابلاوصیّه

...

اسباع العلّه  اسمها  من سبلهه

او تعاشر من یودهه من سبلهه

تحمدهه  التضدهه من سبلهه

یسبون  الضبع  من  خان اخیّه

...

الصائم  صل   صلاته   من اذانه

الرجل   تکثر   غلاته   من اذانه

الحسد  نار او  شماته من اذانه

الحاسد  کذّب او ذم ناسی بیّه

...

اعتجب بالضع  یمنهم من یسرهم

الشحنهم گفل  حبهم  من یسرهم

لعب بیهم  او  ذمهم  من یسرهم

عبیده  او  خدم  تغسل  بید اخیّه

...

الشر   مو  منّی  اجانه   شرجمنّک

او فشل حبنه ابعهدنه  شرجمنّک

دفنتک   بانتقادک      شرجمنّک

انقذفت ابلومک التاه امن ادیّه

...

ابمزارع   شبعه  ولفی    ونسه بیته

او جمعنا ابصوره سلفی ونسه بیته

فَرِه  و  اسنونه  تزهی   ونسه بیته

ابتسم  من  گال  خطّار   انت الیّه

...

غرگت  ابدول  شوگک ونت حبلی

ثجیل  او  ما   تجرنی  ونت حبلی

الدّنیا  انت او نصیبی ونت حبلی

اشلون  انساک و انت الروح الیّه

...

جاسم ثعلبی(الحسّانی) 24/01/1400

 

 

 

 





:: برچسب‌ها:
ابوذیّات امواج البحر ,
:: بازدید از این مطلب : 891
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : سه شنبه 24 فروردين 1400
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی